الخميس، 31 يوليو 2014

موقع لتحميل الآيقونات مجاناً

من طرف web88dev  |  التسميات : ,

 

يُعتبر موقع iconfinder الخيار الأول بالنسبة للمستخدمين عند رغبتهم في البحث عن الآيقونات وحفظها على الجهاز، لكن الموقع مع الوقت بدأ بالتوجه إلى توفير آيقونات مدفوعة مع التقليل من الآيقونات المجانية.

لذا يُمكن للمستخدمين تجربة موقع http://iconmonstr.com الذي يوفر مجموعة كبيرة من الآيقونات بشكل مجاني مع إمكانية تنزيلها بصيغة PNG أو SVG.

بعد الدخول إلى الموقع تظهر الآيقونات مباشرةً مع وجود محرك للبحث عن الآيقونات. يُمكن أيضاً الضغط على زر القائمة الموجود في الأعلى لعرض الآيقونات حسب التصنيف. أخيراً وبعد اختيار الآيقونة المناسبة تظهر بكافة الأحجام المتوفرة، ولتحميل الآيقونات يتم الضغط على I Agree… ومن ثم على زر التحميل الموجود تحتها.

0 commentaires:

عن المدونة

مدونه 4technologie هى مدونه ناشئه قام بتاسيسها نعيم البصيلي من تونس وهى مدونه تهتم بكل ما هو جديد من المعلومات و الانترنت و اخر الاجهزه الحديثة و اخر الأخبار الجديدة والخاصة بعالم التكنولوجيا و تقنيات الكمبيوتر و الجوالات و الاشياء الاخرى فى عالم الانترنت و هدفنا هو مساعده العرب للوصول الى المعلومات واجدد الاخبار ننتظركم فى المواضيع ان شاء الله تفعلوا معنا للكى تنالوا اجدد الاخبار
جميع الحقوق محفوظة 4technologie ©2014

الكاتب

نعيم بصيلي

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.