الأحد، 9 نوفمبر 2014

هتلر يعود إلى الحياة ويثير الدهشة !

من طرف غير معرف  |  التسميات :



تفاجأ عدد كبير من الألمان برؤيتهم الزعيم النازي أدولف هتلر يتجول في الأسواق ويقوم بتعبئة البنزين لسيارته داخل محطة للوقود. 
وأكد البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلى أنهم استطاعوا لمح هتلر بالشوارب المميزة ومعطفه اللافت وهو يشتري القهوة. وأوضح البعض الآخر أنهم رأوا الزعيم الراحل على شرفة إحدى المنازل وهو يناديهم بـ"الضعفاء".

حقيقة ظهور الزعيم النازي
وبحسب ما نقله موقع "هوليوود ريبورتر"، فإن "عودة هتلر إلى الحياة" ليس إلا ظهوراً دعائياً لفيلم جديد بعنوان "انظر من عاد - look who's back"، الذي يتمحور حول هتلر ولكن بطريقة فكاهية إبان الحرب العالمية الثانية.

وتم وضع أجهزة كاميرات في كل مكان يظهر فيه هتلر المزعوم من أجل التقاط ردود الفعل من المارة. ويلفت القيمون على الفيلم إلى أنه مقتبس من كتاب تيمور فيرمس، حيث يستيقظ هتلر من سباته فاقداً للذاكرة، ويبدأ بالنظر إلى الحياة الحالية من منظار نازي.

يشار إلى أن الكتاب باع أكثر من 1.4 مليون نسخة في ألمانيا وحدها، وتم طباعته في أكثر من 40 دولة. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في شهر تشرين الأول 2015.

أدولف هتلر:
ألويس هتلر (بالألمانية: Adolf Hitler)‏ (20 أبريل 1889 - 30 أبريل 1945) سياسي ألماني نازي، ولد في النمسا، وكان زعيم حزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني والمعروف باسم الحزب النازي( مؤسس النازية ). حكم ألمانيا في الفترة ما بين عامي 1933 و1945 حيث شغل منصب مستشار الدولة (بالألمانية: Reichskanzler) في الفترة ما بين عامي 1933 و1945، والفوهرر (بالألمانية: Führer) في الفترة ما بين عامي 1934 و1945. واختارته مجلة تايم واحدًا من بين مائة شخصية تركت أكبر الأثر في تاريخ البشرية في القرن العشرين

هناك تعليق واحد:

عن المدونة

مدونه 4technologie هى مدونه ناشئه قام بتاسيسها نعيم البصيلي من تونس وهى مدونه تهتم بكل ما هو جديد من المعلومات و الانترنت و اخر الاجهزه الحديثة و اخر الأخبار الجديدة والخاصة بعالم التكنولوجيا و تقنيات الكمبيوتر و الجوالات و الاشياء الاخرى فى عالم الانترنت و هدفنا هو مساعده العرب للوصول الى المعلومات واجدد الاخبار ننتظركم فى المواضيع ان شاء الله تفعلوا معنا للكى تنالوا اجدد الاخبار
جميع الحقوق محفوظة 4technologie ©2014

الكاتب

نعيم بصيلي

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.