الجمعة، 28 نوفمبر 2014

ساعة ذكية بطريقة جديدة

من طرف غير معرف  |  التسميات :



على الرغم من ظهور الساعات الذكية منذ وقت ليس بالقصير إلّا أنّ الزخم حولها بدأ بالارتفاع على مدار العام وخاصةً بعدما أعلنت أبل رسميًا عن دخولها اللعبة عبر ساعة “أبل ووتش” أثناء مؤتمر الآيفون 6، وقتها كشفت أبل عن طريقة جديدة للتحكُّم بالساعة باستخدام زر رقمي مستوحى من فكرة زر التحكم اليدوي الموجود في الساعات العادية. قبل ساعة أبل، اعتمدت أغلب الشركات المُنتجة للساعات الذكية على فكرة التحكم باللمس، تمامًا مثلما تعمل الهواتف الذكية، وطبقًا لتقرير خرج مؤخرًا لن تكون أبل الوحيدة التي تبتكر طريقة التحكم بالساعة.
أظهر تقرير مؤخرًا براءة اختراع تخص سامسونج وتكشف عن خطط الشركة لإطلاق ساعة ذكية بطريقة جديدة للتحكم عبر حلقة دائرية حول الشاشة، الفكرة ليست جديدة كُليًّا، فهي موجودة في بعض أنواع الساعات العادية وخاصة الرياضية منها لإظهار الوقت في أكثر من منطقة وربما ضبط المنبه أيضًا.
جدير بالذكر أنّ هذا التقرير يأتي بعد شائعات بعمل سامسونج على ساعة ذكية دائرية التصميم – مثل ساعة موتو 360 – وفي هذه الحالة من المتوقع أن تحمل حلقة التحكم الدائرية، ومن جانبها لم تؤكد سامسونج أو تنفي عملها على ساعة ذكية بهذه المواصفات، لكن على أي حال ابقوا معنا حتى تظهر التفاصيل عمّا قريب.

0 commentaires:

عن المدونة

مدونه 4technologie هى مدونه ناشئه قام بتاسيسها نعيم البصيلي من تونس وهى مدونه تهتم بكل ما هو جديد من المعلومات و الانترنت و اخر الاجهزه الحديثة و اخر الأخبار الجديدة والخاصة بعالم التكنولوجيا و تقنيات الكمبيوتر و الجوالات و الاشياء الاخرى فى عالم الانترنت و هدفنا هو مساعده العرب للوصول الى المعلومات واجدد الاخبار ننتظركم فى المواضيع ان شاء الله تفعلوا معنا للكى تنالوا اجدد الاخبار
جميع الحقوق محفوظة 4technologie ©2014

الكاتب

نعيم بصيلي

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.