الاثنين، 24 نوفمبر 2014

مبيعات Call of Duty تتجاوز 10 مليار دولار

من طرف غير معرف  |  التسميات :



أكثر من عشرة مليارات دولار هي قيمة مبيعات لعبة Call of Duty بكافة اصداراتها منذ إطلاقها العام الماضي. ويعتبر إطلاق نسخة Call of Duty: Advanced Warfare الأكبر على الإطلاق هذه السنة.
رقم ضخم لو قارناه بأفلام شهيرة من هوليود، حيث يتجاوز إجمالي ما حققته أفلام Guardians of the Galaxy, Transformers, Iron Man و Avengers معاً.
وبالحديث عن آخر اصدارات اللعبة فقد حققت خلال الأسبوع الأول من إطلاقها فقط أكثر من 370 مليون جولة لعب عبر الانترنت حصل خلالها ترقية في المراحل أكثر من 200 مليون مرة. وبحسب شركة Activision فإن نسخة Call of Duty: Advanced Warfare تعد الأعلى مبيعاً بشكلها الإلكتروني في تاريخ منصات إكس بوكس لايف و شبكة لاي ستيشن.
وذكرت الشركة اللاعبين الذين اشتروا نسختهم منها لأجهزة الألعاب القديمة إكس بوكس 360 و بلاي ستيشن 3 يمكنهم الآن الترقية مجاناً في حال اشتروا أجهزة أحدث لمنصات الألعاب حتى نهاية مارس المقبل.

0 commentaires:

عن المدونة

مدونه 4technologie هى مدونه ناشئه قام بتاسيسها نعيم البصيلي من تونس وهى مدونه تهتم بكل ما هو جديد من المعلومات و الانترنت و اخر الاجهزه الحديثة و اخر الأخبار الجديدة والخاصة بعالم التكنولوجيا و تقنيات الكمبيوتر و الجوالات و الاشياء الاخرى فى عالم الانترنت و هدفنا هو مساعده العرب للوصول الى المعلومات واجدد الاخبار ننتظركم فى المواضيع ان شاء الله تفعلوا معنا للكى تنالوا اجدد الاخبار
جميع الحقوق محفوظة 4technologie ©2014

الكاتب

نعيم بصيلي

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.